احسن ورشه توضيب القير جده

ورشة توضيب قير في جدة

افضل ورشة توضيب قير في جدة


أفضل مراكز صيانة السيارات في جدة 

اتصل الان 

الركن الافضل لصيانة السيارات في جدة 

590001661

ورشة قير في جدة

نضع بين ايديكم أفضل مراكز صيانة السيارات وافضل ورشة قير جدة وتغيير زيت القير وبرمجة الجير الاتوماتيكي (ورشة جربكسات في جدة) في جدة بأحدث الاجهزة والمعدات والتقنيات وبأيدي أفضل مهندسي القير (مهندسين الجير الاتوماتيكي) وأخصائي الجربكسات بجدة

ورشة قير في جدة

افضل مهندس قير في جدة


 من أفضل وأكبر مراكز صيانة السيارات في مدينة جدة


يقدم المركز جميع خدمات صيانة السيارات ولديه قسم خاص لصيانة الجربكسات “توضيب القير – برمجة القير “وما يطلق عليه أيضاً الجربكس الأوتوماتيكي بأحدث الاجهزة والمعدات وبأيدي مهندسين وفنيين متخصصين.

اتصل الآن: 

الرقم: 0590001661

أو تفضل بزيارة مواقعه الرسمية: 

https://www.amrecancenter.com/

https://amrecancenter.net/

ورشة قير في جدة


الركن الأفضل لصيانة السيارات في جدة:

يعتبر مركز الركن الافضل من أحدث مراكز صيانة السيارات في جدة والمركز مجهزة بأحدث الاجهزة والتقنيات ولديه مهندسين وفنيين فلبينيين ويقدم جميع خدمات صيانة الجربكسات. 

اتصل الأن

0558885792

أو تفضل بزيارة الموقع الالكتروني الرسمي: 

الركن الافضل لصيانة السيارات 

الركن الأفضل لصيانة السيارات 

وتستقبل هذه المراكز جميع أنواع السيارات ويقدمون خدمة التوضيب لمعظم أنواع السيارات مثل: 

أفضل ورشة قير في جدة للسيارات الأمريكية:

فورد – جيب – همر – توضيب لينكولن – شفروليه –جمس “جي ام سي” (GMC) – رانجلر – كرايسلر – تشارجر – دورانجو – كاديلاك – لينكولن – ميركوري – دودج – ليبرتي – جيب شيروكي – جراند شيروكي – جمس – وغيرها من السيارات 

Ford – Jeep – GM- GMC – Cadillac – Tahoe – Yukon – Caprice – Challenger – Charger – Ford Taurus – Fusion – Explorer – Wrangler – Liberty – Hummer – Lincoln – Mercury – Dodge – Chevrolet – Aveo – Impala – Expedition – Cherokee – Jeep Cherokee – Chrysler –

افضل ورشة قير في جده للسيارات اليابانية مثل: 

لكزس – نيسان – مازدا – ميتسوبيشي – هوندا – تويوتا – سوزوكي – لاند كروزر – وغيره

Lexus – Nissan – Mazda – Mitsubishi – Honda – Toyota – Suzuki – Land Cruiser. 

أفضل ورشة قير في جدة  للسيارات الكورية: 

توضيب كيا – توضيب هيونداي 

Kia – Hyundai

 وغيره من السيارات. 

برمجة الجربكسات في جدة "أفضل ورشة برمجة قير في جدة"

كما تقدم جميع المراكز التي تم ذكرها سابقا جميع خدمات صيانة الجربكسات ومن ضمنها برمجة القير الاتوماتيك لمختلف أنواع السيارات بأيدي أفضل مهندسي القير الاتوماتيكي وأفضل أخصائي القير الاتوماتيك في جدة. 

ورشة توضيب قير في جدة

افضل ورشة توضيب قير في جدة


ما هي علامات خراب القير الاتوماتيكي

اليكم بعض العلامات التي قد تدل إلى وجود مشاكل في القير الاتوماتيكي: 

أولاً: تسرب سائل:

يجب ألا يتسرب سائل ناقل الحركة وفي حال لاحظت وجود تسريب لناقل الحركة “القير” على الأرض أو في مكان ركن السيارة فيجب عليك فحص القير بأسرع وقت. 

ثانياً: التأخر في تبديل السرعات:

إذا لاحظت وجود تأخير عند الانتقال بالسرعات، فهذا يعني وجود مشكلة أو خلل في اجزاء القير ويجب فحصه. 

ثالثاُ: صعوبة التنقل في حركات القير: 

حيث تصبح السيارة وكأنها ترفض تغيير التروس كما تفعل عادة، وقد تسمع صوتًا ملحوظًا جدًا عندما تقوم بنقل السرعات مثل صوت طرطقة.

رابعاً: عدم التمكن من القيادة في وضع D أو R:

إذا لم تتحرك السيارة بوضعية 

D أو R  من الضروري فحص سيارتك ومعرفة السبب الذي قد يكون بسبب مشكلة في القير. 

ورشة توضيب قير في جدة

افضل ورشة توضيب قير في جدة


الرقم: 0590001661


أفضل ورشة قير في جدة

يعد المركز من أكبر مراكز صيانة السيارات والمركز مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات ولديه أفضل المهندسين الدوليين الخبراء.
نقدم في مركزنا جميع خدمات الجربكسات: توضيب قير – برمجة قير – فحص قير بأحدث الاجهزة والتقنيات وبأيدي مهندسين متخصصين وبضمان على الصيانة.

يوجد في مركزنا أفضل أخصائي القير الأتوماتيك

يسعى المركز  بشكل مستمر على رفع مستوى المهندسين والفنيين، لذا تعمل الادارة على تدريبهم بشكل مستمر ورفع من مستوى كفاءتهم من خلال عمل دورات مستمرة لهم لمعرفة أخر ما توصلت اليه التكنولوجيا في مجال صيانة السيارات، وايضاً تقوم الادارة على استدعاء مدربين من الشركات المصنعة لأجهزة الفحص والتوضيب والبرمجة لتدريبهم على الاجهزة بشكل احترافي.
لذا تجد في مركزنا أفضل المهندسين: مهندس قير وجربكسات، وافضل اخصائي القير الاتوماتيك وأفضل مهندسين ميكانيكا وكهرباء السيارات.

فحص القير بالكمبيوتر

كما يقدم المركز خدمة فحص الجربكسات (فحص كمبيوتر القير) بأحدث اجهزة الفحص للحصول على نتائج دقيقة واكتشاف الاعطال بدقة عالية.

برمجة القير (برمجة الجربكسات)

وايضا تجد لدى مركزنا خدمة برمجة الجربكسات الاوتوماتيك (برمجة القير الاتوماتيك) بأفضل الاجهزة المتخصصة ببرمجة القير وبأيدي مبرمجين محترفين، وكذلك بأحدث البرامج والسوفت ووير الاصلي المعتمد من الشركات الاصلية، لذا تأكد بأننا خيارك الافضل اذا رغبت في برمجة قير سيارتك، أو فحصه أو توضيبه.

أفضل ورشة توضيب قير في جدة

ان توضيب القير يحتاج إلى مهندسين وفنيين بخبرات عالية لذا في حال رغبت في توضيب قير سيارتك أو تجديد قير السيارة فإن المركز هو افضل ورشة توضيب قير في جدة، لأن لديه أفضل وأمهر مهندسي توضيب القير على مستوى جدة، كما تجد في مركزنا اجهزة متخصصة في توضيب القير والتي تساعد على عملية التوضيب بأسرع وقت وأقل جهد وتكلفة.

تغيير زيت القير

بالاضافة إلى جميع خدماتنا السابقة نقدم خدمة تغيير زيت القير (تغيير زيت الجربكسات) بأحدث الاجهزة والتقنيات لتغيير زيت القير بدون فك وتركيب أو عناء أوهدر للوقت، وايضاً لأمان أكثر وحفاظاً على سلامة الجربكس، ويعتبر المركز  أفضل محل تغيير زيت القير في جدة، تغيير زيت القير الاوتوماتيك وتغييز زيت القير العادي.

الركن الافضل لصيانة السيارات في جدة

أفضل مركز لصيانة السيارات في جدة
ويستقبل جميع أنواع السيارات:
السيارات الأمريكية: فورد – جيب – جمس – كاديلاك – كرايسلر – دودج – تشارجر – تشالنجر – يوكن – تاهو – شفروليه – همر – شيروكي وغيره.
السيارات اليابانية: لكزس – تويوتا – هوندا – ميتسوبيشي – نيسان – مازدا وغيره
السيارات الكورية: هيونداي – كيا.
السيارات الألمانية: بورش – اودي – جاكوار – بنتلي – مرسيدس – بي ام دبليو – رنج روفر – رولز رويس وغيره . لا تتردد بالاتصال بنا نحن في خدمتك دوما
لا تتردد نحن خياركم الافضل

اتصل الآن:

0590001661

أنواع القير “الجربكسات”

1- القير اليودي أو ناقل الحركة اليدوي manual transmission “القير العادي – القير المانيوال”:

القير المانيوال، وهو من نواقل السرعة التقليدية، والتي وُجِدت مع ظهور السيارات واستمرت لفترات طويلة ويتم استخدامها إلى الآن حتى في بعض السيارات الحديثة.

ويعتمد القير المانيوال على وجود الدبرياج او Clutch، لنقل السرعة، وفي الغالب يتكون هذا القير من 5 سرعات يتم التحكم بها يدويا.

2- الجربكس الاتوماتيكي الهيدروليك أو ما يسمي ناقل الحركة الأوتوماتيكى الهيدروليكى automatic transmission “القير الاتوماتيكي الهيدروليكي – الجربكس الاتوماتيكي الهدروليك”:

ويعد ناقل الحركة الأوتوماتيكي “القير الاتوماتيكي الهيدروليك” هو الأكثر شيوعا وانتشارا في عالم السيارات، وذلك بعد أن أثبت كفاءته وسهولة استخدامه.

ويعتمد الناقل الأوتوماتيكي على عصا القير دون الاعتماد على الدبرياج “الكلتش”، ويعتمد على أربعة وضعيات هي وضعD أو وضعR ، أو وضعN أو وضعP ، وهو ما يمنحه أفضلية عن النظام المانيوال الذي يجهد قائد السيارة خاصة في الزحام.

3- الجيربوكس الستيب ترونيك “القير الاستيب ترونيك” steptronic

وهو القير الذي جمع بين خصائص القير المانيوال والقير الأوتوماتيكي، فيمكن لقائد السيارة الاعتماد على التسارع التلقائي أو التحكم اليدوي في سرعات القير.
ويتم الانتقال بين النظامين المانيوال والأوتوماتيك في قير ستيب ترونيك من خلال العلامتين ، “+” و “-” ليتحول القير إلي مانيوال ولكن ليس بالطريقة التقليدية فقط من خلال توجيه عصا القير اتجاه الموجب أو السالب.

4- جربكسات ايزي تورنيك “القير ايزي ترونيك” easytronic

القير الإيزي ترونيك هو قير أوتوماتيك بخصائص المانيوال أو العكس، فهو قير يحتوي على العديد من النقلات ويتم التحكم فيه يدويا ولكن دون الحاجه للدبرياج.

ويعتمد هذا النظام على كمبيوتر أثناء نقل السرعات يدويا، وهو ما يوفر عزم المانيوال وسهولة ومرونة الأوتوماتيك.

5-قير الدفع الرباعي transfer Case

ويتواجد هذا النوع في سيارات الدفع الرباعي والسيارت تحتوي خيار السحب الأمامي والجر الخلفي، حيث يوفر هذا القير القدرة على تغيير نظام القيادة والتبديل بينها وفقا لظروف الطريق ورغبة قائد السيارة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشه توضيب مكينة في جدة

احسن ورشة في جدة